كم باقي لرمضان 2018

تتجه عيون العالم الإسلامي هذه الأيام الى العد التنازلي لشهر رمضان وتتابعه عن كثب لمعرفة كم يوم باقي لرمضان 2018. انضم لنا الآن وشاركنا الشغف. من خلال موقع وين از رمضان بات بإمكان زوار موقعنا الأعزاء أن يتوصلوا تحديداً الى تاريخ اليوم الأول من شهر رمضان 2018، ليس فقط بالتاريخ وانما أيضاً باليوم والساعة والدقيقة والثانية من خلال العد التنازلي لرمضان 2018 وهو عد عكسي لعدد الأيام والساعات والدقائق والثوان التي تفصل بيننا وبين الشهر المبارك.

كم بقي لشهر رمضان 2018


رمضان 2018 | كم باقي لرمضان 2018

عدد الأيام المتبقية لشهر رمضان، يحين بمشيئة الله تاريخ اليوم الأول من شهر رمضان 2018، في يوم الأربعاء الموافق 16 مايو 2018 ميلادياً 1439 هجرياً.

صيام شهر رمضان وأيام الطفولة


لكل منا ذكرياته الخاصه مع شهر رمضان والتي تعني له الكثير والكثير. والحديث هنا عن الطفولة لأنها المرحلة الأنقى لنا والانطباع الأفضل لكل شيء حولنا. لم نكن نحمل هم شيء وكانت البراءة عنواننا الرئيسي. نحسن الظن بالكون كله وليس هناك للشك والفكر والقلق والحيرة مكان ولا مجال. تخيلوا طفل صغير بهذه المواصفات الرائعة يستقبل شهر رائع شهر رمضان.

موعد عيد الأضحى 2017 في مصر.

نفاجيء بكثير من الأشياء التي لأول مرة نراها ونحن مستوعبون لها لا نفهم ما هي فنبدأ في طرح الأسئلة البريئة ومعظم الاجابات حصلنا عليها من الوالدين، اللهم ارحم آبائنا وأمهاتنا أحيائاً وأموات اللهم آمين.

أسئلة مهمة حول شهر رمضان


كانت الأسئلة كثيرة منها ماذا يعني الصيام ومتى نفطر وغالباً ما كنا نفطر الظهر ونعتبر أنفسنا صائمين وكأن شيء لم يكن حتى اذا حان وقت المغرب جلسنا مع من جلسوا وتظاهرنا بأنني نقول دعاء الافطار الذي لا نحفظ منه شيء ونفطر وتقول الام للأب (ابنك او بنتك كانت صايمه النهاردا) فيندهش الأب ويقول رائع جداً فنفرح جداً رغم علمهم أننا فاطرين ورغم علمنا أنهم يعلمون أننا فاطرين لكن نحن نتحدث هنا عن النقاء والبراءة يا سادة!

لم لا نستغل الفرصة ونغوص الى مستوى اعمق في بحر موقع وين از رمضان ونعرف كيف نستخلص الفوائد من رمضان 2018 ؟

وين از رمضان، يقدم تغطية شاملة وحصرية لشهر رمضان، العد التنازلي لرمضان 2018، امساكية رمضان 2018، عيد الفطر 2018، عيد الاضحى 2018، التقويم الهجري 1439، والمزيد.