امساكية رمضان 2017 القاهرة

امساكية رمضان 2017 القاهرة

نقدم لزوارنا الأعزاء من دولة مصر مدينة القاهرة تصميم امساكية رمضان 2017 القاهرة. مزودة بأوقات الصلوات الخمسة ومواعيد قيام الليل. امساكية رمضان 1438-2017 القاهرة.

فيما يتعلق بحقوق الملكية وحقوق النشر

ممنوع منعاً باتاً إعادة رفع هذه التصاميم مرة أخرى على موقعك أو مدونتك، وفي حال مخالفتك لهذا الشرط فإنك تعتبر سارق لمجهود الآخرين وأنا لا أسامحك في ذلك أمام الله عز وجل. بالنسبة لأصحاب المواقع والمدونات يمكنكم إحالة زوار مواقعكم الى امساكية رمضان 2017 القاهرة ان شئتم.

امساكية رمضان 2017 القاهرة - التصميم الأول

امساكية رمضان 2017 القاهرة - التصميم الثاني

موعد قيام الليل في رمضان

في حقيقة الأمر لقد قمت بتصميم امساكية رمضان لهذا العام بعد بحث مطول. وكانت معظم امساكيات شهر رمضان العام الماضي تخلو من موعد قيام الليل. فحرصت على وجود مواعيد قيام الليل في شهر رمضان والحمد لله.

بتوفيق من الله أنجزنا تصميم امساكية رمضان لهذا العام للمدن التالي ذكرها؛ امساكية مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. امساكية مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية. وأخيراً امساكية مدينة اربيل دولة العراق الشقيقة.

التعليقات التي تحتوي على روابط يتم تصنيفها على أنها SPAM لذلك يرجى مراجعة إتفاقية الإستخدام أولاً لضمان إلتزامك الكامل بما ورد فيها من بنود، كل رمضان وأمتنا الإسلامية إلى الله أقرب.