2017/05/11

امساكية رمضان 2018

امساكية رمضان 2018


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله؛ أما بعد .. يسر موقع وين از رمضان أن يقدم لحضراتكم امساكية رمضان 2018 بتصميم مميز متعدد الألوان والأشكال لدولتي السعودية ومصر قمت بتصميمه بنفسي بفضل الله. كما أنه مزود بمواعيد القيام في رمضان 2018 بالإضافة إلى مواعيد الشروق والصلوات الخمسة.

فيما يتعلق بحقوق الملكية وحقوق النشر


غير مسموح نهائياً بإعادة رفع هذه التصاميم مرة أخرى على موقعك أو مدونتك، وفي حال مخالفتك لهذا الشرط فإنك تعتبر سارق لمجهود الآخرين وأنا لا أسامحك في ذلك أمام الله عز وجل. بالنسبة لأصحاب المواقع والمدونات ولأصحاب المشاريع التجارية هناك امكانية لدفع ثمن هذه التصميمات والحصول عليها مفتوحة المصدر تجد التفاصيل في الأسفل تحت عنوان (التحميل المدفوع).

تصميمات امساكية رمضان الخاصة بدولة السعودية

نشكركم لثقتكم الغالية في موقع وين از رمضان وكل عام وأنتم بخير.

نتمنى ألا ينقطع هذا الوصل الطيب وندعوكم لمتابعة صفحة العد التنازلي لرمضان 2018 لمعرفة كم باقي على رمضان باليوم والساعة والدقيقة والثانية.

كما ندعوكم لزيارة صفحة مسابقة رمضان 2018 والاجابة عن كل الأسئلة التي وردت فيها. يُرجى العلم أن الغش ممنوع في جميع مسابقات رمضان التي نقدمها على موقع وين از رمضان، طابت أوقاتكم.

وين از رمضان، يقدم تغطية شاملة وحصرية لشهر رمضان، العد التنازلي لرمضان 2018، امساكية رمضان 2018، عيد الفطر 2018، عيد الاضحى 2018، التقويم الهجري 1439، والمزيد.


الرموز المعبرةالرموز المعبرة