الخميس، يونيو 01، 2017

افضل المواقع الاسلامية الموثوقة

افضل المواقع الإسلامية الموثوقة التي يجني زوارها فوائد جمة. مواقع دينية إسلامية موثوقة لا غنى عنها. مشكلة الحصول على مواقع إسلامية موثوقة نعاني منها جميعًا. يحدث كثيرًا أننا نتابع أخبارًا على صفحات الويب المختلفة. ثم نكتشف بعد حين أن هذا الخبر كان كاذب أو هذه المعلومة غير صحيحة. وبناءًا على ذلك نفقد الثقة في هذه المواقع ولا نعاود زيارتها مجددًا!

افضل المواقع الاسلامية الموثوقة

مواقع دينية اسلامية موثوقة

ما تحدثنا عنه أعلاه كان عن المواقع العادية التي تزودنا بالمعلومات العامة والأخبار إلى آخره. لكن إذا كان الأمر متعلق بالدين وبالمعلومات الدينية، فهنا يلزم أن نخط خطًا أحمر.

بطبيعة الحال وعند زيارتنا لأي موقع إسلامي للوهلة الأولى نتسائل؛ هل هذا الموقع مصنف ضمن المواقع الآمنة والموثوقة؟ أم أنه مُخالف للشرع أو يبث أفكار ومباديء مسمومة ؟ وهذا التردد يحدث كثيراً قبل زيارة أي موقع لأول مرة وعن تجربة.

نشر المعلومات بدون ذكر المصدر أمر كارثي

من غير المقبول نهائيًا أن ينشر أحدهم حديث مكذوب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ويقول هذا حديث شريف! أو يكون حديث صحيح مثلًا لكنه لا يذكر درجته ولا الراوي. وكمثال آخر فتوى لأحد العلماء يأتيك بها بدون ذكر المصدر أو إسم المفتي إلى آخره.

هذه كوارث نشاهدها ونعيشها كل يوم على شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة. إضافة إلى مواقع أخرى تتبنى أفكار ومذاهب متطرفة حادت عن طريق الحق والصراط المستقيم. ثم راحت تبث أفكارها المسممة ومذاهبها المتطرفة من خلال منصاتها الإلكترونية الخبيثة وما أكثرها للأسف.

أفضل المواقع الإسلامية الموثوقة

تجدر الاشارة إلى خمسة مواقع إسلامية موثوقة هي الأفضل في وقتنا الحالي. في حال إذا ما قد أغفلنا موقع إسلامي إضافي يُعَدُ مصدر ثقة ولم ننتبه إليه. نرجو التواصل معنا عن طريق نموذج الاتصال بنا الآن والإشارة إليه. عدد المواقع الإسلامية الموثوقة والمدرجة أدناه، عددها  قابل للزيادة في حال التوصل إلى شبيه لها أو ما هو أفضل منها!



موقع الإسلام سؤال وجواب

وصف الموقع : "موقع الإسلام سؤال وجواب موقع دعوي، علمي تربوي يهدف إلى تقديم الفتاوى والإجابات العلمية المؤصلة عن الأسئلة المتعلقة بالإسلام بشكل واف وميسر قدر الاستطاعة".



موقع اسلام ويب - مركز الفتوى

وصف الموقع : "أضخم موقع للإفتاء على الإنترنت يقدم فتاوى شرعية مبنية على الكتاب والسنة ومسترشدة بالمذاهب".



موقع طريق الاسلام

وصف الموقع : "طريق الإسلام هو مشروع إسلامي يأمل في المساهمة بقوة في الإعلام الإسلامي، ومجاراة التقدم التكنولوجي الهائل في العالم من حولنا".



موقع صيد الفوائد

وصف الموقع : "صيد الفوائد موقع اسلامي شامل".



موقع دار الاسلام - عربي

وصف الموقع : غير متوفر.



نتمنى أن نكون قد وفقنا في الإختيار وحصلنا على ثقتكم في موقع وين از رمضان. والآن ندعوكم لمعرفة متى يأتي رمضان في الشتاء ؟

وين از رمضان موقع إخباري يقدم تغطية شاملة وحصرية لشهر رمضان بالإضافة إلى أهم وأحدث الأخبار المحلية والدولية.


الرموز المعبرةالرموز المعبرة